تدريسية من فرع الالعاب الفرقية تشارك في المؤتمر العلمي الدولي السادس لعلوم الرياضة بمدينة كوالالمبور في ماليزيا
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:12/02/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

شاركت التدريسية في فرع الالعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م.د. ندى محمد امين في المؤتمر العلمي الدولي السادس لعلوم الرياضة تحت عنوان (البيئة الرياضية العامة وظروف المحيط الخارجي )







شاركت التدريسية في فرع الالعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م.د. ندى محمد امين في المؤتمر العلمي الدولي السادس لعلوم الرياضة  تحت عنوان (البيئة الرياضية العامة وظروف المحيط الخارجي ) والتي اقامه المجمع العلمي العربي بالتعاون مع الاكاديمية الدولية لتكنولوجيا الرياضة السويدية بمدينة كوالالمبور في ماليزيا وبمشاركة اكثر من 70 باحث من مختلف الدول العربية والاجنبية .

وناقش المؤتمر المحاور الاتية :-التدريب والمنافسات في ظروف ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة وانخفاض درجات البرودة،التدريب والمنافسات في ظروف الارتفاع والانخفاض عن مستوى سطح البحر،الايقاع الحيوي،التدريب في الغابات التدريب في السهول والصحارى والشواطئ،التدريب في ظروف اصطناعية لقلة الاوكسجين،التدريب في ظروف تلوث البيئة في المدن الملوثة والصناعية،الاعلام الرياضي،الرياضة والسلام،الاقتصاد والرياضة،الرياضة والمجتمع .
وقد مثلت مشاركة التدريسية الدكتورة ندى محمد امين بتقديم بحثها الموسوم ( تمرينات لتنمية التوازن الديناميكي وتاثيره ببعض المهارات المركبة بكرة السلة للطالبات)

وفي ختام المؤتمر تم توزيع شهادات المشاركة لجميع الباحثين العراقيين المشاركين من مختلف الكليات التربية الرياضية في العراق .