مشاركة في دورة (فن كتابة الخبر والتقرير)
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:10/01/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

شاركت مسؤولة وحدة الإعلام والمعلوماتية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد م.م. ابتهال جاسم رشيد في دورة







 

 

شاركت مسؤولة وحدة الإعلام والمعلوماتية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد م.م. ابتهال جاسم رشيد في دورة (فن كتابة الخبر والتقرير)التي أقيمت بالتعاون والتنسيق بين قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بغداد وكلية الإعلام ، واستمرت لمدة أسبوع ،وذلك على قاعة غرفة الأخبار في مقر الكلية،بمشاركة 24 صحفيا من جميع الوحدات الإعلامية في الكليات ومراكز الجامعة،وتهدف الدورة الى تطوير العمل الإعلامي في الجامعات علما أن الدورة تتضمن العديد من المحاضرات النظرية والعملية .                      

إذ تناولت الدورة عدة محاور الأول بعنوان (مبادئ تحرير الخبر والتقرير )وتم القاءها من قبل معاون العميد للشؤون الإدارية أ.م.د. عمار طاهر محمد ، بينما ناقش المحور الثاني (الخبر الالكتروني)من قبل أ.م.د.عبد الأمير مويت،في حين تناول المحور الثالث والأخير (قواعد تحرير الأخبار الإذاعية والتلفزيونية )من قبل رئيس فرع الإذاعة التلفزيونية أ.م.د. حسين علي نور.             

وفي ختام الدورة منح عميد كلية الأعلام أ.د.هاشم حسن التميمي شهادة المشاركة لجميع المشاركين في الدورة متمنين لهم دوام التفوق والإبداع .