اجتماع عميدة الكلية مع الكادر التدريسي في الكلية
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:11/10/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2017 -2018 عقدت عميدة كلية التربية الدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد اجتماعاً مع الكادر التدريسي في الكلية لبحث سبل الارتقاء بالواقع الدراسي لهذا العام .







 


 

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2017 -2018 عقدت عميدة كلية التربية الدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد اجتماعاً مع الكادر التدريسي في الكلية لبحث سبل الارتقاء بالواقع الدراسي لهذا العام .

كما أكدت عميدة الكلية خلال الاجتماع على تغطية النصاب لجميع التدريسيات ، وضرورة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي والتوقيع في سجل الحضور اليومي ، وأكدت على تسليم أوراق الحضور والغياب الى الفرع المعني بها ومن ثم تسليمها الى شعبة التسجيل ،  إضافة الى التأكيد على انجاز أعمال اللجان بالوقت المحدد لها ، وأوصت بضرورة تنفيذ الأمور الإدارية من حيث الانفكاك والمباشرة ، وأشارت أ.د. سهاد قاسم الى مسالة أجازة الأربع سنوات بأنه لا يجوز للتدريسية أخذها ألا في حالة وجود ثلاث بدلاء عنها في نفس الاختصاص ،  كما أكدت على مليء استمارات تقييم الأداء وتسليمها الى شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء في الكلية بأسرع وقت.

ومن جانب أخر أوضحت معاونة العميد للشؤون العلمية أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا مسالة الأشراف على طلبة الدراسات العليا بأنه سيتم توزيع الطالبات حسب الاختصاصات ، وأكدت خلال الاجتماع على التدريسيات حث الطالبات على المشاركة في مؤتمر البحوث السنوي الذي تقيمه الكلية .

كما اعلنت معاونة العميد لشؤون الطلبة أ.م.د. ندى عبد السلام الى حصول كليتنا على المراكز المتقدمة في اصدار الاوامر الجامعية للدور الاول للعام الدراسي 2016 -2017 ، واشارت الى تشكيل لجنة خاصة لمتابعة الزي الموحد للطالبات .

وفي سياق متصل بينت مسؤولة شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء م.د. زينب عبد الأمير إجراءات والية مليء استمارة تقويم الأداء من قبل الهيئة التدريسية ، كما صرحت بان هذه الاستمارة هي ليست استمارة نهائية بل هناك استمارة سوف يتم تعديلها وارسالها مرة ثانية من اجل توزيعها على أعضاء الهيئة التدريسية ، واعلنت عن تشكيل لجان علمية مكونة من خمسة أعضاء من كل فرع لتدقيق نشاطات التدريسيات .

وقبل ختام الاجتماع  تمنت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد للكادر التدريسي عام الدراسي جديد حافل بالانجازات العلمية والموفقية والنجاح.