لغرض مواصلة سلسلة العمل الاداري والمهني بطريقة علمية تسهم في رفع قدرات الطالبات وتفجير الطاقات تفقدت عميدة كلية التربية الرياضية للبنات/جامعة بغداد الدكتورة مواهب حميد الجبوري ارجاء و اروقة الكلية برفقة لفيف من الهيئة التدريسية و شملت الجولة ، القاعات الدراسية وأروقة الكلية و عمادة الكلية و كافة الفروع و الشعب و الوحدات التي تعتبر الركيزة الاساسية للكلية .

حيث  اجتمعت العميدة بمدراء الفروع و الشعب و الوحدات وذلك بهدف الاطلاع ورفع كفاءة الخدمات التي تقدمها عمادة الكلية ودراسة العوائق التي تواجه كل من التدريسيين و الموظفين و الطالبات بغية خلق الاجواء المثلى التي تعزز من طموحات الجميع التي تجعل اروقة الكلية تكون بأبهى حلة تجعل الطالبات تواقات لطلب العلم والمعرفة تحت مجهر هيئة تدريسية كفوءة .

وقالت الجبوري ان العمادة تسعى جاهدة إلى الارتقاء بجميع المجالات وذلك من خلال توفير وتهيئة البرامج والدراسات المستمرة التي تجريها العمادة  لتحسين سير العملية التعليمية استكمالا للنهج المتوازن والمساواة ومواكبة التطورات.

اذ استمعت عميدة الكلية في نهاية الجولة المهنية لجميع الاراء والمقترحات من قبل مدراء الفروع و الشعب و الوحدات الى جميع العوائق لغرض حلحلتها  لاستكمال سير العملية التعليمية لغد افضل .
  








Comments are disabled.