رئيس جامعة بغداد يهنئ كافة التدريسيين والموظفين والطلبة بمناسبة دخول جامعتنا ضمن تصنيف QS 2020))

هنأ رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسيني كافة منتسبين الجامعة من اساتذة وموظفين وطلبة  لتحقيقهم هذا الانجاز العلمي بمناسبة دخول جامعتنا ضمن تصنيف (Q2 World University Rankings by Aubject 2020 ).

اذ بين الدكتور الحسيني حصول جامعة بغداد على المركز (451-500) في اختصاص الهندسة والتكنولوجيا، بينما حصل اختصاص الطب وعلوم الحياة على المركز (551-600)من اصل (1368) جامعة ضمن (83) دولة مشاركة في التصنيف الذي يختص بخمس مجالات موضوعية متنوعة بالفنون والعلوم الانسانية والهندسية والتكنولوجية والطبية وعلوم الحياة والعلوم الطبيعية والعلوم ألاجتماعية ، اضافة الى الادارة التي تضم (48) موضوعا .

 واشار د.الحسيني الى هذا الانجاز العلمي الجديد بأنه تحقيقا للهدف الاول من اهداف البرنامج الحكومي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، كونه يعد من ضمن الاهداف الاستراتيجية لجامعة بغداد،لا سيما سوف يكون دافعا وحافزا للأسرة التعليمية فيها نحو تحقيق المزيد من الانجازات العلمية على كافة الاصعدة الدولية والعربية والمحلية.

كما تمنى رئيس جامعة بغداد لجميع منتسبيها بكافة التشكيلات الموفقية والنجاح والمزيد من التقدم والعطاء خدمة للمسيرة العلمية من اجل الارتقاء بأم الجامعات العراقية وتقدمها بين الجامعات العالمية .