اجتماع رئيسات الفرعين الفردية والفرقية مع الكادر التدريسي لهم

 

عقدت كل من رئيسة فرع الألعاب الفردية أ.م.د. ندى محمد أمين ورئيسة فرع الألعاب الفرقية أ.م.د. سندس موسى جواد في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد اجتماعا موسعا مع الكادر التدريسي لهم.

 اذ بينتا رئيسات الفروع العلمية للتدريسيات أهم التعليمات الموجة من رئيس جامعة بغداد فيما تخص الالتزام بالدوام والمناهج الدراسية،إضافة إلى توصيتهم بأتباع الأسلوب الجيد مع مراعاة الجانب الإنساني والظروف الحالية للطالب،مؤكدا على أهمية أجراء البحوث الخاصة بهم حتى لو كان بحثا واحدا في السنة على الأقل ونشره في المجلات العالمية،وكذلك تأكيده على مشاركتهم في المؤتمرات الدولية والمحلية ،فضلا عن تأكيده على ضرورة متابعة التعليم الالكتروني وصفوفه من اجل التواصل مع الطلبة .  

كما أوضحن كيفية آلية منح كتب الشكر والتقدير،حيث سيتم منحها لتدريسيات الكورس المكثف وأعضاء اللجنة الامتحانية .

ولقد أشارت كل من د.ندى ود.سندس الى التدريسيات بضرورة الالتزام بكافة التعليمات الخاصة باللجان الداخلية خاصة فيما يخص لجنة منازع الطالبات ولجنة متابعة الأقسام الداخلية لطالباتنا، وكذلك متابعة أهم التبليغات الصادر من الفرع.

وفي ختام الاجتماع تمنى رئيسات الفروع العلمية د.ندى ود.سندس لجميع التدريسيات الموقفية والمزيد من التقدم والعطاء للارتقاء بالواقع العلمي والإداري للكلية خدمة للمسيرة التعليمية لعراقنا الحبيب.