سفرة علمية إلى متحف هيئة الحشد الشعبي

نظمت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا،برفقة مجموعة من تدريسيات الفروع العلمية ووحدة الأعلام والمعلوماتية وعدد من الطالبات الدراسة الأولية سفرة علمية إلى متحف شهداء الحشد الشعبي التابع إلى مديرية التعبئة لهيئة الحشد الشعبي،المقام في أحدى القاعات الكبرى لمبنى القشلة التاريخي،الواقع في شارع المتنبي،والتي يضم عددا من غنائم أسلحة تنظيم داعش التي تم الاستيلاء عليها خلال معارك التحرير.

ولقد تم استقبلنا من قبل مدير المتحف الدكتور علي ألشوكي،موضحا كيفية أنشاء هذا المتحف الذي يخلد شهداءنا الأبرار،مستعرضا لنا قصصهم وبطولاتهم وتضحياتهم بدمائهم الزكية من اجل انتصارنا على عصابات داعش التكفيرية من اجل تحرير أراضينا والحفاظ على مقدساتنا.

وفي ختام السفرة  أعربت عميدة الكلية والوفد المرافق لها عن مدى إعجابهم بالمتحف، مقدمين شكرهم وامتنانهم الى مدير المتحف والعاملين فيه لحفاظهم على تاريخ ومجد رجال سطروا بطولاتهم بأرواحهم الغالية علينا جميعا،ومن تم  توجه جميع الحاضرين من الجانبين لقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداءنا الأبرار سائلين الباري عز وجل أن يمن  بالأمن والأمان لعراقنا العظيم وينصر عراقنا العظيم.