إهداء كتاب

أهدى الأستاذ الدكتور عامر سعيد الخيكاني في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بابل مؤلفة الموسوم (الموسوعة التطبيقية للمقياس النفسية في الرياضة ) ، والتي صدر من دار الفكري العربي في القاهرة 2019،إلى مكتبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد،اذ تم استلمه من قبل معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا والمكتبة أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا .

ويقع الكتاب ضمن 240صفحة ،مركزة على عدة مفاهيم مثل الاتزان والذكاء الانفعالي،التعبئة والصحة والصلابة والاحتراق والحواجز والضغوط والتلوث والمهارات النفسية واهم محدداتها النفسية والانفعالية،الرضا والتماسك الحركي ،السمات الدافعية والشخصية والقيادية،الوعي الذاتي والوعي بالإبداع،مستويات الطموح وروح التحدي،الكفاءة الذاتية والكفايات المهنية، السلوك الجازم والسلوك العدواني والغضب.

وعلى صعيد متصل منحت د.بشرى كاظم كتاب شكر وتقدير إلى د.عامر الخيكاني تقديرا لجهوده المبذولة في مساهمته في عضوية مناقشة أطروحة الدكتوراه،ولأهداء مؤلفه إلى مكتبة كليتنا، متمنين له دوام الموفقية والنجاح والمزيد من التقدم والعطاء خدمة للمسيرة العلمية وخدمة لعراقنا الحبيب.