شاركت كل من مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي أ.د. سعاد سبتي عبود ومسؤولة شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي د. نديمة بدر محمد في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد في الدورة العلمية الموسومة (الارشاد النفسي للعاملين في الوحدات الارشادية)، التي اقامها مركز البحوث التربوية والنفسية في جامعة بغداد للفترة من (6 الى 8/11/2018) برعاية رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول وبأشراف مديرة المركز أ.م. د. ايمان محمد الطائي على قاعة المعهد العالي للمالية والمحاسبية في الجامعة .

وقد تناول اليوم الاول للدورة محاضرتين الاولى بعنوان ( الارشاد النفسي في التعامل مع الضغوط النفسية ) من قبل الدكتور ناطق فحل جزاع ، والثانية بعنوان ( مجالات التوجيه والارشاد الجماعي ) من قبل المدرس هبة مؤيد محمد، بينما ناقش اليوم الثاني محاضرتين ايضا الاولى بعنوان ( ادوات التشخيص في الارشاد النفسي) من قبل الدكتور محمد عباس محمد ، والثانية بعنوان (نماذج عملية لحل مشكلات الطلبة في الارشاد النفسي) من قبل الدكتورة جيهان عبد حداد، في حين تناول اليوم الثالث والاخير محاضرة واحدة فقط بعنوان ( طرائق وفنيات الارشاد النفسي في التعامل مع المسترشد) من قبل الدكتور ايمان محمد حمدان .

وفي ختام الدورة منحت مديرة مركز البحوث التربوية والنفسية في جامعة بغداد أ.م. د. أيمان الطائي شهادات المشاركة الى التدريسيتين المسؤولتين الدكتورة سعاد سبتي والدكتورة نديمة بدر متمنية لهم دوام الموفقية والنجاح خدمة للمسيرة العلمية والتربوية في العراق .

Comments are disabled.