اجتماع عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد بالكادر التدريسي في الكلية.

عقدت عميدة كلية التربية البدنية وعلـوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد الموسـوي برفق معاونة العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ومعاونة العميد لشؤون الطلبة أ.م.د. ندى عبد السلام اجتماعا مع الملاكات التدريسية في الكلية لمناقشة القضايا المتعلقة بالعام الدراسي 2018/2019، وذلك على قاعة اكرم فهمي في الكلية .

كما اكدت عميدة الكلية د. سهاد الموسوي خلال الاجتماع على جملة من القضايا ابرزها الالتزام بتوجيهات الجامعة والدوام الرسمي واوقات المحاضرات ،موصية بضرورة الاجابة على الكتب الواردة من الجامعة بأسرع وقت ممكن ، مشيرة ايضا الى ضرورة الالتزام بالتسلسل الاداري الهرمي .

وحثت د. الموسوي التدريسيات على المشاركة الفاعلة في المناقشات والمؤتمرات والندوات سواء كانت داخل العراق او خارجهالتي تسهم في اغناء رصيد التدريسي علميا.

كما اعلنت عميدة الكلية عن اقامة المؤتمر العلمي الدولي الاول لكليتنا الموسوم ب(تحديات الواقع وافاق المستقبل لعلوم التربية البدنية ) الذي سيعقد في يومي (29و30/1/2019) ، مناقشةً مع التدريسيات الية التحضيرات وكيفية توزيع مهام اللجان العليا والعلمية والسكرتارية والمالية والاعلامية وغيرها من اجل الالتزام بتنفيذ المهام الموكلة لهم بأسرع وقت ممكن .

وفي نهاية الاجتماع تمنتد. سهاد الموسوي لجميع التدريسيات الموفقية و النجاح والمزيد من العطاء والتقدم من اجل الارتقاء بالمسيرة العلمية خدمة لكليتنا وجامعتنا الأم وبلدنا الحبيب .