برعاية وحضور السيد وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى  والسيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين وعدد من الشخصيات الاكاديمية و التدريسيين والطلبة ، شاركت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد في المؤتمر الوطني لدعم القوات المسلحة والحشد الشعبي تحت شعار (التعليم العالي حشد وابداع) والذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي والذي اقيمت على قاعة الحكيم في جامعة بغداد  .

وقد مثل كليتنا نخبة من التدريسيات كل من أ.د. بشرى كاظم الهماشي معاونة العميد للشؤون العلمية وأ.م.د. ندى عبد السلام معاونة العميد لشؤون الطلبة وأ.م.د. عبير داخل السلمي رئيس فرع العاب الفردية و أ.م.د. لقاء عبدالله علي رئيس فرع العاب الفرقية وأ.م.د. نعيمة زيدان خلف رئيس فرع العلوم النظرية وأ.م.د. اسيل جليل ممثلة التدريسيات بالجامعة .

من جانبه اشاد السيد وزيرالتعليم عبد الرزاق العيسى  بالدور الريادي الذي يقوم به افراد الحشد الشعبي في مساندة القوات الامنية لمواجهة تنظيم داعش الارهابي في حماية الاهالي ودعم النازحين وتوفير جميع المستلزمات لهم لحين عودتهم الى مناطقهم المحررة.

وكما ابدى ممثلو الحشد الشعبي المشاركون في المؤتمر استعدادهم للدفاع عن العراق بالغالي والنفيس رافعين شعارهم (ننتصر او ننتصر), مثمنين دور جامعة بغداد في دعمها المتواصل لمختلف التشكيلات والفصائل المقاتلة في ساحات القتال فضلاً عن حملات التبرع بالدم التي تنظمها الكليات لجرحى الحشد.

وفي ختام المؤتمر كرم وزير التعليم العالي عدداً من ذوي شهداء الحشد الشعبي بهدايا عينية إكراماً لتضحياتهم ودفاعهم عن ارض الرافدين وتحريرها من فلول الارهاب ودنس تنظيم داعش الارهابي.




Comments are disabled.